Search Suggest

تحميل وتنزيل ببجي موبايل العالمية 2.8 APK+OBB من متجر اندرويد ستور

نشر هذا التطبيق في سبتمبر 7, 2023
تحميل تنزيل ببجي موبايل pubg mobile النسخة العالمية 32 بيت 64 bit apk obb متجر اندرويد ستور بوبجي ببجى موبايل لللأندرويد رابط مباشر 2.8.
تحميل وتنزيل ببجي موبايل
اسم الحزمة com.tencent.ig
الناشر تينسنت
التصنيف العاب باتل رويال اكشن
الاصدار 2.8
الحجم 788.07 ميجا بايت
السعر مجانا
متطلبات التشغيل اندرويد 4 فما فوق
رابط التحميل Play Store

 تحميل وتنزيل ببجي موبايل العالمية 2.8 APK+OBB من متجر اندرويد ستور

مشجعين ببجي موبايل يتوقعون بفارغ الصبر التحديث 2.8 المقبل والتي سوف تجلب حدث هالوين ، خريطة جديدة ، وتغييرات كبيرة في التوازن إلى اللعبة.

على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما الذي يجلبه التحديث الجديد للعبة بالضبط ، إلا أن بعض التسريبات الضخمة تظهر أن التحديث القادم على وشك أن يكون مجنونا.

في متجر اندرويد ستور 2024 ، قمنا بجمع جميع التسريبات وتاريخ الإصدار ورابط تنزيل التطبيق وملاحظات تصحيح التحديث وتفاصيل مهمة أخرى حول تحديث ببجي موبايل 2.8.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان تاريخ الإصدار الرسمي لبجي موبايل 2.8 هو سبتمبر ، 7.

سيتم إصدار التحديث تدريجيا على الخوادم ، لذلك يمكنك توقع صيانة طويلة للخادم ، وهو سبب شائع عند إصدار تحديثات جديدة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن للاعبين تنزيل أحدث إصدار من ببغم عبر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات او عبر موقع متجر اندرويد ستور.

إذا تحميل التحديث من جوجل بلاي أو أبل ستور، انتقل لأسفل. سنوضح لك كيفية تحميل ملفات أبك وتثبيت اوبيبي apk+obb موبايل 2.8 التحديث يدويا أدناه.

مطوري Pubg mobile يعرفونة جمهورهم وقد قامو بتوفير ملفات apk على الموقع الرسمي ، وهذا يعني انه لايوجد خطر في تثبيت البرامج الضارة.

تحميل ببجي موبايل 2.8 متجر اندرويد ستور

لتنزيل التحديث 2.8 وتثبيته ، اتبع الإرشادات التالية:

قم بتمكين" التثبيت من مصدر غير معروف " ، والذي يمكنك العثور عليه في إعدادات جهازك. يتم ذلك لتمكين تنزيل الملفات من متصفح الويب.

توجه إلى صفحة التحميل الرسمية لببجي موبايل باستخدام الرابط الرابط التالي: ببجي موبايل 2.8 تحديث ملف أبك (حاليا ، هذا الرابط يعمل لتحديث 2.7).

تحميل وتثبيت ملف أبك.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، ستكون قد قمت بتحديث ببجي موبايل بنجاح.

سوف تختلف الخطوات إذا كان لاعب دائرة الرقابة الداخلية كما ملفات أبك لا تعمل على أجهزة أبل. ستحتاج ببساطة إلى تنزيل التحديث من متجر التطبيقات بدلا من ذلك.

تنزيل ببجي موبايل 2.8 للأندرويد أندرويد ستور

على الرغم من عدم وجود ملاحظات تصحيح رسمية لتحديث حانة موبايل 2.8 ، فقد تم تسريب العديد من الميزات.

واحدة من أكبر التسريبات هي التغييرات التي يتم إجراؤها على القنابل اليدوية. سوف ألعاب تينسنت تغيير كبير في مفهوم قنبلة فرج والقضاء على ميكانيكي تجزئة ودية. مثل هذا التغيير سيجعل تنسيق الفريق أكثر أمانا ويحسن التجربة داخل اللعبة للفرق.

من بين التحديثات / التغييرات الأخرى التي تنتظر اللاعبين في التحديث 2.8 ، نود أن نذكر الميزات التالية:

حافة الزومبي (وضع خاص تحت عنوان الزومبي على إيرانج وليفيك وميرامار)

اللعب بف والمزيد من أنواع العدو

واو تحديثات المحرر

تغييرات التوازن

دورة جديدة 5 الموسم 14 ، مع بعثات مثيرة للاهتمام والمكافآت المفيدة!

لم يتم إصدار هذه الميزات رسميا بعد ، لكننا سنبقي أحدث التسريبات على المسار الصحيح لتزويدك بأحدث المعلومات الرسمية حول تحديث ببجي موبايل 2.8.

تحميل-ببجي-موبايل-تنزيل-pubg-mobile تحميل-ببجي-موبايل-تنزيل-pubg-mobile تحميل-ببجي-موبايل-تنزيل-pubg-mobile تحميل-ببجي-موبايل-تنزيل-pubg-mobile تحميل-ببجي-موبايل-تنزيل-pubg-mobile

Available Versions of ببجي موبايل 2.8

تطبيقات مشابهة انصحك بها

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.