Search Suggest

تنزيل تطبيق فيد ميت متجر اندرويد ستور

تم التحديث في أكتوبر 7, 2023
شرح كيفية تحميل و تنزيل تطبيق فيد ميت الاصلي مجانا القديم الفيد مات الفيدميت برنامج تحميل نسخة 2.61 للاندرويد للموبايل متجر اندرويد ستور.
تحميل وتنزيل تنزيل فيد ميت للاندرويد
اسم الحزمة فيدميت.com
الناشر فيد مات
التصنيف تطبيقات تحميل الفيديو
الاصدار 5.1404
الحجم 19 ميجا
السعر مجاني
متطلبات التشغيل اندرويد 5 فما فوق
رابط التحميل Play Store

تنزيل تطبيق فيد ميت متجر اندرويد ستور

تقريبا كل واحد منا على دراية تامة ان تطبيق الفيد مات من افضل تطبيقات تنزيل الفيديو حاليا. ولكن يتبقى دائما مشكل حول كيفية تحميل فيد مات للأندرويد من متجر اندرويد ستور. لذلك ، نحن هنا لنشارك معك تحميل برنامج فيد ميت اخر اصدار للأندرويد 2023. 

تطبيق فيد ميت هو خيارك النهائي كأفضل برنامج تنزيل يدعم أكثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك يوتيوب ، فيسبوك ، فاين ، فيميو ، ديلي موشن ، تيك توك إلخ. إلى جانب وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى ، يوفر لك برنامج الفيديمت أيضا أحدث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام بتنسيق عالي الدقة ومشاهدة تلفزيونية مباشرة مجانية عبر الإنترنت.

مميزات تحميل تطبيق فيد ميت

تحميل مجاني غير محدود

تطبيق فيد ميت الاصلي يتيح لك تحميل جميع الأشياء على الانترنت مجانا من هوليوود ، أفلام بوليوود إلى أشرطة الفيديو ، وأشرطة الفيديو والأفلام في جميع أنحاء العالم هي في متناول اليد. تعني ميزة التنزيل المجانية وغير المحدودة أنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم وأنك قادر على تحميل ما تريد و في اي وقت تريد.

صور وفيرة ومواقع الفيديو المدعومة

كما ذكرنا أعلاه ، برنامج فيدميت أبك تحميل مجاني يوفر لك فرصة لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام حاليا. في هذه الأثناء ونحن نقدم أيضا الوصول إلى تحميل من الفيديو على الانترنت منصة تقاسم مثل YouTube, Facebook, Dailymotion, ال WhatsApp, Instagram و TikTok. يمكنك معرفة الأغاني والصور ومقاطع الفيديو مباشرة وكل ذلك في فيديو واحد عبر الإنترنت دون التبديل إلى الآخرين.

في التطبيق الاشتراك

تعد وظيفة الاشتراك داخل التطبيق مفاجأة أخرى لك. لمتابعة الناس للاهتمام ومواكبة الأحداث الجارية في قناة اكتشاف جديدة ، ونحن سوف تتيح لك معرفة في الدقيقة الأولى جاء الوضع الجديد بها.

أشرطة الفيديو والأفلام تحميل وتشغيل

أحد أفضل أجزاء تطبيقنا هو أنه يوفر وصولا مجانيا إلى الأفلام الكاملة عالية الدقة. يجمع ويصنف جميع الأفلام من مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك أفلام بوليوود الكلاسيكية وأحدث أفلام هوليوود ، وكلها متاحة للتنزيل المجاني. أفضل نعمة في قسم الأفلام هي الوظائف الموجودة في صفحة كل فيلم بعنوان "الأشخاص الذين أحبوا هذا أيضا أحبوا liked "و" نفس الممثلين " ، مما يساعد على استكشاف أفلام من نفس النوع أو نوع مشابه. بهذه الطريقة ، يوفر الكثير من الوقت في البحث والاختيار من قوائم الأفلام المعقدة عبر الإنترنت. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان الفيلم هو بالضبط ما تفضله, انقر في الصفحة ونحن نقدم مقدمات موجزة والمقطورات لمزيد من المعلومات التفصيلية. بشكل خاص ، عندما تحصل أي أفلام جديدة على قاعدة تم لمسها على المنصة ، فإنها ستقدم المشورة والتوصية للأفراد.

تحميل الموسيقى واللعب

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى ، لا توفر موسيقى فيدميت الوقت من التبديل بين تطبيقات الموسيقى المختلفة فحسب ، بل تدعم أيضا تنزيل تنسيق إم بي 3 عالي الجودة (256 كيلوبت في الثانية) ليوتيوب وعدة ملايين من الألبومات والأغاني مجانا. سرعة التنزيل هي واحدة من الأفضل في صناعتها. مع السرعة العالية والموارد التي لا حصر لها ، فهو بلا شك أفضل مشغل موسيقى في هاتفك ويمكنك حتى تعيين أي أغاني أو صوت تفضله كنغمة رنين لهاتفك.

ملاحضة مهمة : انت تتحمل مسؤولية تحميلك لكل ما لا يضري الله و لا يتوافق مع الشريعة الاسلامية.

البرامج والمسلسلات التلفزيونية الحية

تتوفر أكثر من 200 قناة بما في ذلك تلفزيون زي ، ستار وورلد ، القناة الخامسة وصحراء أون لاين. جمع مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية في لغة مختلفة, بما في ذلك الكوميديا, الحقائق والأنواع الأخرى, Vidmateapp.com هو بلا شك جنة للأشخاص الذين يحبون مشاهدة البرامج التلفزيونية. من الكوميديا إلى الأفلام الوثائقية ، يتم تحديث جميع البرامج التلفزيونية بشكل متكرر وسلس. يمكنك مشاهدته عبر الإنترنت أو دون اتصال في أي وقت في أي مكان ، مثل عندما تنتظر حافلة في محطة الحافلات أو تأخذ القطار إلى المنزل.

يغذي شخصية

حدد موقعك ولغتك المناسبين ويمكنك الحصول على توصية محددة بفضل نظام التوصية الفعال. فيدماتي 2018 تعرف بشكل أفضل على اهتماماتك وهواياتك وفقا لملفك الشخصي أو السلوكيات التاريخية ، ثم قم بتخصيص قائمة التشغيل الخاصة بك. بهذه الطريقة ، في كل مرة تفتح فيها التطبيق ، تحصل على ما تريد وتجد ما ستهتم به.

تجارب تنزيل أفضل

الاتصال من أي جهاز معين إلى الخادم المضيف هو في وتيرة عالية مع التكنولوجيا الخاصة التي تؤدي إلى تحسين لاتصالها ورفع سرعة التحميل لمدة 5 مرات. من الواضح أن هذه التكنولوجيا لا يشغلها فريقنا فقط لأن التطبيقات الأخرى تفعل الشيء نفسه أيضا. لكننا نستخدم اتصالا أكثر تعزيزا وتميزا وكنا نتحدث فقط عن السرعة في الإصدارات القديمة من فيدمات. لماذا لا تواجه الإنفاق في أحدث إصدار بنفسك?

موارد الموافقة المسبقة عن علم المختلفة

تريد العثور على قطعة من الصورة الإبداعية للتعبير عن حالتك الحالية أو صورة جميلة لاستخدامها كخلفية للخلفية بينما لا يمكنك العثور على موقع ويب للبحث عن الصور وتنزيلها? فيدمات أحدث إصدار يقدم علامة تبويب محددة للصور التي تحتوي على موارد الصورة المختلفة. الحصول على أنواع مختلفة من الصور في ذات جودة عالية وتعيين كخلفية إذا أردت. يقول لنا أي نوع من الصورة التي تريدها على جهاز الروبوت الخاص بك إذا لم تتمكن من العثور على تلك التي تريدها.

تحميل التطبيق فيدميت متجر اندرويد ستور

فيدمات متجر اندرويد ستور يجعل تنزيل الوسائط السريعة عبر الإنترنت أمرا سهلا وممكنا. إنه برنامج تنزيل الوسائط الذي يجعل جميع الوسائط المتاحة عبر الإنترنت في متناول يديك. عند تثبيت فيدميت أبك ، قد يكون هناك تحذير على الهاتف الخاص بك كما كنت تقوم بتثبيت أبك من جوجل اللعب. للتثبيت بنجاح ، يرجى الانتقال إلى الإعداد > الأمان ، ثم التحقق من الخيار "مصادر غير معروفة". انقر فوق " موافق "على الرسالة السريعة وحدد" الثقة " ، والآن يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك.

تنزيل-تطبيق-فيد-ميت-متجر-اندرويد-ستور-2024 تنزيل-تطبيق-فيد-ميت-متجر-اندرويد-ستور-2024 تنزيل-تطبيق-فيد-ميت-متجر-اندرويد-ستور-2024 تنزيل-تطبيق-فيد-ميت-متجر-اندرويد-ستور-2024

نسخ المتوفرة لتنزيل فيد ميت للاندرويد

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.